صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان يطمئن الجميع على صحة الملك سلمان بعد التعافي

الرياض - الكون بزنس


أعلن الديوان الملكي السعودي بكل سرور عن خبر طيب أفرح الجميع! الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، قد أنهى الفحوصات الطبية بسلام تام بعد تعرضه لالتهاب في الرئة. الحمد لله، الملك تماثل للشفاء وعاد بصحة وعافية، وهذا الخبر أثلج قلوب كل من يتابع أخبار الملك والمملكة.


سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي يرأس مجلس الوزراء، طمأن الجميع على صحة والده الملك. وأعرب عن امتنانه الكبير لكل من سأل عن صحة الملك خلال فترة الفحوصات. وأكد أن العائلة الملكية تتلقى دعوات الجميع، وأن المولى عز وجل استجاب لهذه الدعوات، حيث شفاه الله ورده سالماً معافى.

صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان، المعروف بدعمه الكبير لوالده والمملكة، أضاف لمسة من التفاؤل والدعاء الجميل عندما قال إنه يدعو الله أن يلبس الملك سلمان ثوب الصحة والعافية الدائمة. طبعاً، كلنا نشارك نفس الدعاء، أليس كذلك؟


الخبر هذا جاء بمثابة نسمة أمل واطمئنان لكل الشعب السعودي والعالم الإسلامي. الملك سلمان يتمتع بمكانة كبيرة في قلوب الملايين، ومعروف بحكمته وقيادته الفذة، لذلك سماع أن صحته قد تعافت بالكامل هو خبر أسعد الجميع. الشعب دائمًا كان على قلب واحد في دعواتهم وأمنياتهم الطيبة للملك، والحمد لله الذي استجاب لدعائهم.

فمثل هذه الأخبار تُظهر لنا كيف أن العلاقة بين القيادة والشعب في المملكة قوية ومتينة، حيث لا يمر حدث صحي دون أن يقف الجميع بجانب الملك والعائلة الملكية بدعائهم وقلوبهم المليئة بالتمنيات الطيبة.


بالنهاية، نحن سعداء بعودة الملك سلمان بكامل صحته، وننتظر بشوق عودته لمزاولة مهامه بكل نشاط وحيوية.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023