أسعار ساعات رولكس في السعودية 2022

أسست شركة رولكس سنة 1905م على يد هانس ويلزدورف الألماني الجنسية وأخ زوجته ألفريد ديفس حيث كانو يقيمون وقتها في بريطانيا وكانو يستوردون ساعات سويسرية الصنع ويضعونها في صناديق فاخرة مصنوعة في بريطانيا وكانو يبيعونها للصاغة حيث كان الصاغة يضيفون أسمائهم على الساعات المستوردة.
وفي عام 1908 قام هانس ويلزدورف بتسجيل اسم العلامة التجارية رولكس واشتقاق الاسم يبقى سر مجهول بالرغم من أن بعض الناس يعتقد أن الاسم مشتق من الفرنسية "horlogerie exquise" ومعناها الساعات المختارة بعناية.
وفي عام 1912 بدأت رولكس تصنيع ساعتها في سويسرا اما في عام 1915 تغير اسم الشركة من ويلدسدورف وديفس إلى رولكس وفي عام 1918 أنتقل مقر رولكس من بريطانيا إلى جنيف في سويسرا وعام 1920 ألفريد ديفس أنفصل عن رولكس وبقيت ملكيتها ل هانس ويلزدورف وتم تسجيل التاج كعلامة تجارية لرولكس في عام 1925 وتوالت أنجازات وموديلات رولكس في الظهور من 1912 إلى اليوم.

تختلف أسعار ساعات رولكس وفقا لنوعها، وبشكل عام يرتفع سعر الساعات ذات الماركات العالمية عن غيرها من الساعات المقلدة.

رولكس يخت ماستر:
تعد الروح الحقيقية لرولكس، وهذا لما تتميز به من تراث عظيم ذو جودة عالية ومختلفة عن الساعات الأخرى. يصنع من الذهب الأبيض، كما يدخل في صناعته أيضا فولاذ أوبستر ستيل، بالإضافة إلى البلاتين، ولهذا يرتفع سعره فيصل إلى ما يقارب 95000 ريال.
رولكس موديل دايتونا:
يعتبر هذا النوع من أروع ساعات rolex التي تحتوي على حركة تلقائية، وتمتلك سوار من الذهب الأصفر. يتوافر منها الكثير من الألوان أكثرهم شيوعا الرمادي، والمينا بيج، ويصل سعرها إلى 80000 ريال.
رولكس ديت:
تصنع هذه الساعات بطريقة مميزة بمواد عالية الجودة، فمعَدنها الرئيسي هو الذهب الأصفر. كما أنها تمتلك قرص لونه مثل الشمبانيا، بالإضافة إلى الإطار ذو الجلد الطبيعي، ويبلغ سعرها 21500 ريال سعودي تقريباً، وهو سعر ملائم لعدد كبير من الناس.

رولكس سبمارينر ديت:
يعد سعر هذه الساعة أفضل من أسعار ساعات rolex الأخرى، فيكون سعرها 35500 ريال، وهي ذات تصميم أنيق ومميز. فقد تم صنعها من الفولاذ القوي والمقاوم للصدأ، مما يجعل عمرها الاستهلاكي أطول، كما أنها تتوافر بالكثير من الألوان المناسبة لمختلف الأذواق.
رولكس اير كنج:
تتميز هذه الساعة بامتلاك حركة دائمة، لأنها معبأة بشكل ميكانيكي وذاتي، كما أن بها حاجب مغناطيسي يحافظ على الحركة. السوار الخاص بها مصنوع من فولاذ أويستر، مما يجعل جميلة ومميزة عن غيرها، ويبلغ سعرها 23000 ريال.
سي دايلر:
تعد هذه الساعة ضمن أفضل الساعات الحديثة المتواجدة في شركة رولكي، وذلك بامتلاكها عدة إمكانيات مميزة. يصل قطرها إلى 43 مم، بالإضافة إلى وجود عدسة سايكلوبس بها للتكبير، ويبلغ احتياطي طاقتها حوالي 70 ساعة. بينما يكون سعرها في حدود 47200 حتى 47600 ريال.
رولكس ديت جست:
من أهم يميز هذه الساعة هي الحركة التلقائية، فهي تصنع من الذهب الأصلى عيار 18، كما أنها ضد الماء والصدأ. وهي أكثر الساعات أناقة، ويكون سعرها في الغالب 31300 ريال، ويكون السعر في زيادة ببعض الأماكن.
جي إم تي ماستر:
تتميز هذه الساعة بأنها سهلة الاستخدام، كما أنها تمتلك تصاميم مميزة ومختلفة. يعد سعرها ملائماً لمعظم الفئات الاجتماعية، حيث يبلغ 35000 ريال في الوقت الحالي.
رولكس كرونوغراف دايتونا:
تعد من أقدم الإصدارات بشركة رولكس، فقد أصدرت سنة 1963م وكانت مصنوعة خصيصا لسائقي سيارات السباق المتميزين. وهي موجودة حتى الآن بسعر يلائم الأغنياء من الناس، حيث يبلغ سعرها 235000 ريال.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023