ادارة الخليج في ضيافة سيهاتى الخير

كتب : محمد العيسى
تشرفت بحضور مجلس البركة... مجلس المهندس عبد الله السيهاتى...
كعادته دائما سباق في كل محافل تكريم المنجزين في شتى المجالات كما يطلق عليه من بعض محبيه فارس الكرم هو حقاً هكذا قدوة ومثالاً يُحتذى به.

وسط حضور مشرف لقادتنا العظام ورجال الأعمال والإعلاميين وبعض المفكرين والسادة الأشراف وبعض وكبار الشخصيات بالمنطقة الشرقية..
شرفت بدعوة الوجيه ورجل الأعمال الدكتور عبدالله السيهاتى إلى مأدبة عشاء على هامش التكريم الذى أقامه لمجلس إدارة نادى الخليج بمناسبة صعوده للدرجة الممتازه في دوري المحترفين وأيضا تكريم بعض الشخصيات العامة.

كرم د.عبدالله السيهاتي بعد الترحيب في كلمته بأول رئيس لنادى القادسية ورئيس لجنة المتقاعدين بشركة أرامكو السعودية، السيد/ علي بن محمد البلوشي الذي تم تسميته بسفير المتقاعدين حيث حظى هذا اللقب على إعجاب الجميع لما فيه من وفاء وشكر وعرفان بالجميل لمن خدموا وطنهم والمجتمع .

وأعرب الرئيس السابق لنادي القادسية، علي البلوشي، عن سعادته الكبيرة بالتكريم، قائلا: "هذا اليوم اعتبره عيد من الأعياد في حياتي لأن هذا التكريم شرف كبير لي وأشكر عبدالله السيهاتي.

وكانت فرحة عارمة عمت مدينة سيهات بعد إعلان صعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وخطف الفريق الخليجاوي أولى بطاقات الصعود إلى دوري المحترفين السعودي بعد صدارته لدوري الدرجة الأولى برصيد 66 نقطة في المركز الأول.

و كرم أيضا الدكتور عبدالله السيهاتي رئيس مجلس إدارة النادي المهندس علاء الهمل، وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري ولاعبين كرة القدم بمناسبة الصعود لدوري المحترفين.

ثم كلمة المهندس علاء الهمل التى أهدى فيها صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري المحترفين إلى أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، وإلى نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نظير الاهتمام الكبير الذي يختصون به للرياضة والرياضيين بالمنطقة، كما أهدى إنجاز الصعود إلى جميع الداعمين وبالأخص أهالي سيهات الذين وقفوا مع الفريق منذ انطلاق منافسات الموسم الرياضي حتى آخر مباراة أمام نجران.

كما قدم الأستاذ محمد العيسى رئيس مجلس إدارة مجلة الكون بهذه المناسبة درع وسام التميز .. إلى رئيس مجلس إدارة نادي الخليج المهندس/علاء الهمل وذلك عرفاناً وتقديراً لكل اعضاء مجلس الادارة لجهودهم المثمرة والحصول على عدة بطولات .

وأيضا عبر الاستاذ عبد الرؤوف المطرود في كلمته عن سعادته بالإنجاز الذي حققه نادي الخليج رابع مره في تاريخه وقال : الصعود جاء بعد جهد كبير من قبل الجميع من ادارة نادي ولاعبين والجهازين الاداري والفني للفريق.

وقد عبر الفنان القدير علي السبع عن شكره وعرفانه وتقديره لادارة نادي الخليج حيث قال في كلمته ( لا انسى ايضاً ان أشكر إدارة النادي متمثلة في رئيسها المهندس / علاء الهمل وجميع الأعضاء الكرام ولا انسى ايضاَ الجمهور الكريم الذي دائماَ وأبداَ يؤازر هذا النادي ويؤازر هذا الصرح و ويؤازر هذا الكيان شكراَ لكم وشكراً لسيهات الحبيبة ).

ثم كلمة أحد رموز هذا الوطن الغالي و رجالات المملكة وكوادرها عضو مجلس الشورى السابق/ محمد رضا نصرالله أول من فتح نوافذ الفكر المعاصر تلفزيونياً والمحاور والمناور والإعلامى العصامى، وهو من جهابذة الفكر والثقافة في السعودية، ومن قامات الإعلامين المكتوب والمرئي، ومن الذين حفروا في الصخر حتى غدا شخصية يشار إليها بالبنان في وطنه وخارجه.
أخاً لكبار المثقفين والأدباء والساسة والفنانين، يحاورهم ويستنطق المسكوت في سيرهم ويسبح في بحارهم ويجادلهم في نظرياتهم، مستخدماً فصاحته اللغوية تارة ومطالعاته الكثيفة تارة أخرى.
شق طريقة وسط «دروب» الإعلام بحس «الموهوب» ولمع بريقه بين «محطات» المهام بإحساس «المبدع» حتى نال «رضا» الجمهور.. وحصد «نصر» المتلقين حيث كلماته المعبرة والجامعة والذى أكد أنها لم تكن أفراح سيهات فقط ولكنها أفراح المملكة عامةً وحضورنا لهذا العرس هو أقل ما يمكن أن نقدمه في الاحتفاء بإنجاز كهذا يضاف لإنجازات كثيرة.

وفى كلمة الإعلامي عيسى الجوكم رئيس تحرير، جريدة اليوم الرياضي والذى أشار فيها قائلاً أنها لم تكن المرة الأولى التي يصعد فيها نادى الخليج بل هي المرة الرابعة وهى تختلف عن كل مرة لأننا لابد أن نعمل على تثبيت أقدامنا خصوصا أننا معنا رجال الخليج الداعمين . باستمرار وعلى راسهم المهندس عبد الله السيهاتى.
كما يقف خلف هذا الانجاز التاريخي التنظيم الاداري الذي انتهجته ادارة سلمان المطرود، خاصة على صعيد التعاقد مع لاعبين اجانب على مستوى عال، بالإضافة الى تدعيمها للفريق بلاعبين محليين بارزين. ولم تكتف الإدارة الخليجية عند هذا الحد، بل وفرت كافة متطلبات الفريق من أجل الاستمرارية في مشوار الصعود الذي تعثر فيه الخليج كثيرا قبل أن يحصل على بطاقة الصعود الثانية بعد ان ظفر فريق الوحدة بالبطاقة الأولى.

من جانبه وجه رجل الأعمال نجيب عبدالله السيهاتي، الشكر لجميع الحضور، معرباً عن سعادته بتكريم الرئيس السابق لنادي القادسية، علي البلوشي، والاحتفال بنادي الخليج بعد صعوده إلى دوري المحترفين.

وكانت أندية الوحدة والخليج والعدالة، قد نجحت في التأهل إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهي المرة الرابعة التي يتأهل فيها الخليج إلى دوري المحترفين في تاريخه.

من جانبهم، عبر عدد من الخليجاويين عن فرحتهم بالصعود إلى دوري المحترفين، وقدموا التهاني والتبريكات لمجلس الإدارة واللاعبين والجهازين الفني والإداري، مطالبين بمضاعفة الجهد خلال المرحلة القادمة.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

نعم أو لا ؟

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

78%

لا

22%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون © 2022