استحواذ استراتيجي: "سيريوس العالمية القابضة" الإماراتية تدمج "مجموعة ديربي" في محفظتها

دبي - الكون بزنس


أعلنت "سيريوس العالمية القابضة"، إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة الإماراتية، عن استحواذها على "مجموعة ديربي"، وهي مجموعة متعددة الأنشطة تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها. يهدف هذا الاستحواذ إلى تعزيز الأعمال والتركيز على عمليات التكامل والتطبيقات الرقمية، بالإضافة إلى توسيع نطاق الحلول الرقمية على المستوى العالمي.


يمثل هذا الاستحواذ خطوة استراتيجية تعكس التزام "سيريوس" القوي بالتحول الرقمي عبر مختلف القطاعات. ستمكن هذه الخطوة شركة سيريوس من تعزيز محفظتها عبر قطاعات أعمال جديدة، مما يفتح آفاقاً أوسع للتوسع في السوق ونمو الأعمال، حسبما أفادت وكالة أنباء الإمارات "وام".

تسعى "سيريوس" من خلال دمج أعمال وموارد "ديربي" إلى تحسين قدراتها عبر شركاتها التابعة، وتعزيز التحول الرقمي والحكومي على مستوى العالم. وستركز الشركة على تعزيز جهودها في المجالات والحلول الاستراتيجية التي يدعمها الذكاء الاصطناعي وتقنية البلوك تشين، وغيرها من الابتكارات الرقمية للمشاريع الحكومية.


ستعمل الخدمات المتكاملة والبنية التحتية الخاصة بشركة ديربي على تعزيز الكفاءة التشغيلية وتحسين جودة الخدمة لشركة سيريوس. ومن المتوقع أن يسهم هذا الدمج في إثراء خبرات الشركة وتطوير قدرات محفظتها، وبالتالي تنويع أعمال منصتها وإطلاق المزيد من الإمكانيات.


رحب الرئيس التنفيذي لشركة سيريوس العالمية القابضة، آجيه بهاتيا، بانضمام مجموعة ديربي إلى محفظة الشركة. واعتبر هذه الخطوة إضافة مهمة ستساعد في تحقيق طموحات سيريوس في النمو بشكل أسرع. كما أعرب عن تطلعه إلى أن يساهم هذا الدمج في إثراء خبرات الشركة وتطوير قدرات محفظتها، مما سيساهم في تنويع أعمال المنصة وإطلاق العنان للمزيد من الإمكانيات.

أكد بهاتيا حرص الشركة على مواصلة استكشاف آفاق التعاون والتوسع في السوق لتعزيز الابتكار والتكامل في قطاعات الأعمال، ودفع عجلة التغيير الإيجابي ودعم جهود التحول الرقمي على مستوى العالم. تسعى سيريوس إلى أن تكون رائدة في تقديم حلول مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين.


إن استحواذ "سيريوس العالمية القابضة" على "مجموعة ديربي" يعكس رؤية الشركة في تحقيق التحول الرقمي وتعزيز الابتكار في مختلف القطاعات. من المتوقع أن يسهم هذا الدمج في تحقيق نمو مستدام وتعزيز مكانة الشركة في السوق العالمي، مع توفير حلول رقمية متقدمة تدعم التحول الحكومي والابتكار التكنولوجي.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023