السعودية تستضيف البحرين بجدة في الجولة الرابعة من تصفيات مونديال 2026

جدة – الكون بزنس


تخوض السعودية مواجهة هامة أمام ضيفها المنتخب البحريني يوم الثلاثاء في مدينة جدة، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. بدأ المنتخب السعودي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط بالتساوي مع أستراليا الوصيفة والبحرين صاحبة المركز الرابع، مشواره في الدور الحاسم من التصفيات بتعادل مع إندونيسيا، تبعه بانتصار على الصين، قبل أن يتلقى خسارة بهدفين على أرضه أمام اليابان متصدرة المجموعة برصيد 9 نقاط.

ويغيب عن "الأخضر" اللاعب سعود عبد الحميد بسبب الإيقاف، حيث استدعى المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، لاعب أهلي جدة علي مجرشي بدلاً منه. كما سيغيب محمد كنو الذي يقضي عقوبة الإيقاف لمدة ثلاث مباريات بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الصين.


ويعتقد مانشيني أن المباراة "ستكون صعبة نظراً لامتلاك البحرين مجموعة من اللاعبين الجيدين والأقوياء بدنياً، بالإضافة إلى قدرتهم على استغلال الهجمات المرتدة بجودة عالية".

من جانبه، أكد دراغان تالايتش، مدرب المنتخب البحريني، أن فريقه سيخوض المباراة من أجل الفوز ولن يعتمد على أسلوب دفاعي.


وفي نفس المجموعة، يستضيف المنتخب الياباني نظيره الأسترالي الذي يسعى لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في هذه المجموعة، بينما تحل إندونيسيا ضيفة على الصين، حيث يأمل كلا الفريقين تحقيق الانتصار الأول لهما في هذه المرحلة.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023