النادي الملكي في ظل غيابات الجملة

اضطر مدرب الملكي زين الدين زيدان الاستعانة بنجله ثيو من أجل سد ثغرة غياب المصابين الثمانية في المباراة القادمة أمام بلد الوليد على ملعب نويفو خوسي زورييا، في إطار الجولة ٢٤ من الدوري الإسباني.
إن غيابات "الجملة" في النادي لا بد أن تؤثر على أدائه في المباراة يوم السبت القادم، إلا في وجود معجزة تثبت عكس ذلك، ونحن لا نستبعد وجود المعجزات في هذا الفريق النشيط والمثابر والذي لا يستسلم بسهولة بالأخص مع مدربه العظيم زين الدين زيدان.
ولقد شهدت التدريبات الجماعية غياب كل من سيرخيو راموس ومارسيلو وإيدين هازارد ورودريجو جوس وفيدي فالفيردي وداني كارفخال إلا أن تدريبهم اقتصر على التدريبات البدنية المنفردة.
قام زيدان بضم كل من ميجيل جوتييريز ومارفين وفيكتور تشوست ودييجو ألتوبي وأنطونيو بلانكو وسيرجيو أريباس ونجله ثيو زيدان إلى التدريبات.
تذكر التقارير الطبية لكل من اللاعب داني كارفخال أنه يعاني من إصابة عضلية في فخذه الأيمن تؤثر على الوتر، مارسيلو يعاني من إصابة عضلية في العضلة النعلية بالساق اليسرى، سيرخيو راموس قام بإجراء عملية جراحية في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليسرى، هازارد يعاني من إصابة عضلية في العضلة المستقيمة الفخذية اليسرى، فالفيردي يعاني من إصابة في العضلة المقربة الطويلة من ساقه اليمنى، رودريغو يعاني من إصابة عضلية تؤثر على وتر العضلة الفخذية ذات الرأسين في ساقه اليمنى، ليوفيتش يعاني من التهاب الأوتار في العضلة المقربة في ساقه اليمنى.
على ما يبدو أن هذه المباراة هي مفصلية لنادي ريال مدريد من أجل مركزه في الدوري حيث يحتل حاليا المركز الثاني برصيد ٤٩ نقطة.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

نعم أو لا ؟

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

78%

لا

22%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون © 2022