النصر يواجه استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا 2024

دبي - الكون بزنس


يخوض نادي النصر السعودي مواجهة قوية اليوم، الثلاثاء 22 أكتوبر، أمام نادي استقلال طهران الإيراني على استاد راشد في دبي، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.


النصر يعيش فترة مميزة تحت قيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، الذي تولى تدريب الفريق مؤخراً خلفاً للمدرب البرتغالي لويس كاسترو. ومنذ تسلمه دفة التدريب، حقق النصر ستة انتصارات متتالية في مختلف المسابقات، مما يعكس التحسن الملحوظ في الأداء تحت قيادته.


في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس، أكد بيولي على أهمية المباراة وصعوبتها قائلاً: "نحن ندرك أننا سنواجه فريقاً قوياً. نأتي إلى هذه المباراة بعد سلسلة من الانتصارات ونتمنى أن نستمر في تحقيق النتائج الإيجابية."


 

وأضاف: "البطولة الآسيوية تتميز بمنافسة عالية، وكل الفرق المشاركة تمتلك إمكانيات كبيرة. نسعى دائماً للفوز سواء كنا نلعب على أرضنا أو خارجها."


كما تحدث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيراً إلى دوره الكبير في تحفيز الفريق: "كريستيانو لاعب ملهم وجاهز لهذه المباراة بحماس كبير."


النصر يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوز وتعادل في الجولتين السابقتين، بينما يمتلك استقلال طهران 3 نقاط من فوز واحد وخسارة. المباراة اليوم تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين لتعزيز مراكزهما في جدول الترتيب والمنافسة على التأهل للأدوار النهائية.

وكان من المقرر إقامة المباراة في إيران، إلا أن الأحداث السياسية الأخيرة دفعت الاتحاد الآسيوي إلى نقلها إلى ملعب محايد، واختيار استاد راشد في دبي لاستضافتها.


تشهد بطولة دوري أبطال آسيا 2024 تطبيق نظام جديد يُنفذ لأول مرة. تضم البطولة 24 فريقاً تم تقسيمهم إلى مجموعتين، مجموعة في منطقة الشرق وأخرى في الغرب. يلعب كل فريق ثماني مباريات، أربع منها على أرضه وأربع خارجها، وتستمر هذه المرحلة حتى 19 فبراير 2025.


يتأهل أول ثمانية فرق من كل مجموعة إلى دور الـ16، المقرر إقامته في مارس 2025، في حين تُستكمل المنافسات ابتداءً من ربع النهائي في السعودية، التي ستستضيف المباريات من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023