الوجهة العائلية الأنسب للسياحة في العالم

يأخذ المكان المخصص للشخصيات الكبار حيزا كبيرا في كل المناسبات، حيث تتشدد التجهيزات وتتضاعف الاهتمامات في القسم المخصص لهم مقارنة مع الأقسام الأخرى نظرا لأهميتهم في أكثر من جانب، لذلك تتحضر القرية العالمية في موسمها السادس والعشرين من خلال اعتمادها خطة تطوير كاملة بالأخص في المدخل المخصص لكبار الشخصيات من أجل ترك انطباع أولي لديهم منذ اللحظات الأولى حيث تطأ أقدامهم موقع القرية.
وتعتبر هذه الخطوة في التطوير جزء من الخطة المعتمدة هذا العام إلى جانب العديد من المزايا الجديدة والإضافات التي تطال كبار الشخصيات من ضمنها تذاكر الدخول وملصقات مواقف كبار الشخصيات و"بطاقات الروائع"...
تعتبر القرية العالمية أكبر مشروع للسياحة والترفيه في العالم والتي تجمع معظم ثقافات العالم في هذه المنطقة، والتي تعتبر قرية عائلية بامتياز حيث يمكن اصطحاب العائلة والقيام بنشاطات عديدة بحسب أذواق الجميع من لعب وترفيه وتسوق وثقافة...ويبلغ عدد الزائرين لها حوالي خمسة ملايين زائر من مختلف أنحاء العالم، وتبلغ مساحتها ما يقارب ١٦٠٠ كلم²، وتحتوي على ٢٧ جناحا؛ تقام فيها حفلات موسيقية وعروضات وتقدم الأطعمة المتنوعة إلى جانب ذلك.
إن أردت التمتع برحلة سياحية إلى أحد البلدان وإن صادف وجودك في دبي إلى جانب افتتاح القرية فعليك من دون تردد اصطحاب عائلتك إليها لتتمتع بأجمل الأوقات وتحتفظ بأروع الذكريات التي لا تنسى.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

Do you have iPhone 12

نعم

56%

لا

44%

نعم

لا

نعم أو لا ؟

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

78%

لا

22%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون © 2021