انطلاق النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي في نوفمبر 2020

أعلن منظمو سوق السفر العالمي في لندن عن انطلاق النسخة الافتراضية من سوق السفر العالميفي الفترة الممتدة من 9 إلى 11 نوفمبر 2020، وفتح باب التسجيل الآن، أمام المتخصصين والعاملين في صناعة السفر من مختلف أنحاء العالم، لحضور فعاليات هذا الحدث التي تشمل مجموعة من الجلسات والندوات الرقمية والاجتماعات الافتراضية. 

من خلال شراء التذكرة إلكترونياً، سيتمكن الشخص من حضور فعاليات الحدث الافتراضي لأسبوع السفر في لندن، الذي يضم جدول أعمال مزدحم مليء بالفعاليات والأحداث الافتراضية المتخصصة في صناعة السفر والسياحة، حيث سيقام من 30 أكتوبر إلى 5 نوفمبر 2020. 

ستحل النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي مكان "سوق السفر العالمي في لندن" و"معرض ترافيل فورورد" و"أسبوع السفر في لندن". في هذا الإطار، سيحافظ هذا الحدث الافتراضي على الخطوط العريضة لمحفظة سوق السفر العالمي، مع التزامه في هذا الصدد، بتقديم أفضل الفرص للمتخصصين في صناعة السفر، للتواصل والتعلم وممارسة الأعمال التجارية. 

في السياق ذاته، سيتمكن أعضاء نادي المشترين والوزراء ووسائل الإعلام، من حضور فعاليات هذا الحدث مجاناً، في حين يتوجب على المندوبين التجاريين دفع 32 دولار أمريكي (25 جنيه إسترليني) رسوم تسجيل، عوضاً عن 44 دولار أمريكي أي ما يعادل 34 جنيه إسترليني القيمة الحقيقة للرسوم.  

يمكن للزوار التفاعل مع الفعاليات بدءاً من 30 أكتوبر الحالي، تزامناً مع بدء أسبوع السفر في لندن، حتى 11 نوفمبر الذي يصادف اليوم الأخير من النسخة الافتراضية لسوق السفر العالمي. 

كما ستتاح الفرصة أيضاً أمام الزوار لحضور جميع الجلسات والفعاليات طيلة أيام الحدث، وذلك من الساعة 7 صباحاً حتى 10 مساءً بتوقيت غرينتش، وهو ما يفسح المجال أمام حضور عدد أكبر من المهتمين والزوار من مختلف أنحاء العالم، مستفيدين من فارق التوقيت. 

سيقدم كلاً من سوق السفر العالمي وأسبوع السفر في لندن، برنامج مكثف يضم ما يقرب من 50 جلسة يتم بثها مباشرةً من خلال تقنية الاتصال المرئي، مع جلسات أخرى حسب الطلب، مع إتاحة الفرصة أمام الجميع لحضور معظم الجلسات.  

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الزوار من حضور بعض الجلسات الأخرى التي تضم: 

قمة وزراء منظمة السياحة العالمية والمجلس العالمي للسفر والسياحة وسوق السفر العالمي

جلسات السياحة المسؤولة

المؤتمر الدولي للاستثمار السياحي

إحاطات مختلفة عن الوجهات السياحية ومؤتمرات صحفية من مختلف أنحاء العالم

جلسات مخصصة للحديث عن قطاع الطيران مع الرئيسين التنفيذيين لكل من "رايانير" و"جت بلو"

مؤتمر افتراضي لمعرض ترافيل فورورد ومؤتمر للتكنولوجيا

قمة صناع المحتوى في النسخة الافتراضية لأسبوع السفر العالمي

قمة العلاقات العامة

 علاوةً على ذلك، يمكن للمندوبين التجاريين ترقية الحزمة الخاصة بهم مقابل 20 جنيه إسترليني، والتي ستخولهم عقد خمسة اجتماعات مجدولة مسبقاً مع العارضين. ستستمر هذه الاجتماعات الثنائية لمدة نصف ساعة، وستقام أثناء النسخة الافتراضية من سوق السفر العالمي. 

وقد سخرت كافة الجهود والإمكانات، لضمان مشاركة جميع اللاعبين الرئيسيين وأصحاب القرار في هذه الصناعة من مختلف أنحاء العالم،  كي تتمكن صناعة السفر والسياحة من الانتعاش مجدداً عام 2021.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023