إقبالاً متزايداً على تطبيق" كلوب هاوس".. لهذا السبب !

شهد تطبيق "كلوب هاوس" في الأيام القليلة الماضية إقبالاً متزايداً، بعدما دعا الرئيس التنفيذي لتسلا إيلون ماسك، الرئيس الروسي بوتين الانضمام عبر تطبيق كلوب هاوس، فما هو هذا التطبيق وما هي مميزاته ؟

بدأ التطبيق في اوائل عام ٢٠٢٠، وهو يعمل على تداول مقاطع صوتية بدلا من المنشورات النصيّة أو المرئية، ويشبه إلى حدّ كبير البرودكاست. حيث يتيح لمستخدميه مشاركة أفكارهم وتجاربهم ، وبناء صداقات ضمن مجموعات للدردشة.

لقب "كلوب هاوس" بنادي الأثرياء السري لأنه غير متاح للجميع و يعمل فقط بدعوات خاصة، ولا يمكن الحصول عليه من متجر التطبيقات وانشاء حساب مثل اي تطبيق اجتماعي آخر او من خلال رابط الكتروني. 

كما انه حصري فقط لنظام IOS ما يجعله منتشرا في دوائر معينة ومحددة.

أما عن محتوى الغرف في كلوب هاوس فلا يمكن مشاركة المحتوى خارج التطبيق، ولا يمكن الاطلاع عليه إلا عن طريق الانضمام اليه بواسطة دعوة خاصة.

وصرح المهتم بشؤون التقنية إبراهيم القرعاوي أن التطبيق بدأ في الولايات المتحدة منذ حوالي سنة وكان محصوراً بين رواد الاعمال والمستثمرين، اما اليوم فتشهد المملكة قبولاً هائلاً عليه بدأ في دائرة رواد الأعمال والمستثمرين، ثم انتقل للمؤثرين، ثم صناع المحتوى.

وبعد ان أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتغ " مين_كفيلك_في_كلوب_هاوس"، باتت تعد عضوية هذا التطبيق ثمينة للغاية، لذلك قدم العديد من المستخدمين في المملكة العربية السعودية دعوات للبيع على تويتر، بأسعار تترواح بين (٤ الى ٥٣ دولاراً امريكياً )لكل دعوة.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023