فاسكيز إلى نادٍ قطري !!

كرة القدم هي اللعبة الوحيدة التي اتّحد معظم الشباب لأجلها، هي لا تعرف دينا أو طائفة أو عِرقا، بل تعرف الهدّافين والمدافعين والحرّاس، تُميّز بين الناجح والمتفوّق وتجعل ممن يستحقّ علما لها، فالناجحون معروفون دائما، هم من يسعى الجميع لامتلاك مواهبهم، فمن ضمن أكبر الصفقات لنادي ريال مدريد، تلك التي طُرحت على اللاعب لوكاس فاسكيز الإسباني من قبل الدوري القطري لم يعرف بعد، والتي ما زالت بانتظار موافقته فقط.

في الآونة الأخيرة تردد اسم لاعب الوسط المتألق في النادي الملكي لوكاس فاسكيز على مسامعنا كثيرا بسبب نجاحاته المتتالية في الفريق ونشاطه الذي لا ينضب. بدأ مسيرته الكروية عام ٢٠١٥ مع فريق ريال مدريد، و شارك معه في أكثر من ٢٠٠ مباراة، فاز خلالها ب ١٢ بطولة رئيسية وحصد ألقابا ثلاثة، لقب في دوري أبطال أوروبا ولقبان في الدوري الإسباني، ثم مثل فاسكيز إسبانيا في بطولة أمم أوروبا ٢٠١٦ وكأس العالم ٢٠١٨.

لقد كسب فاسكيز قلوب المشجعين لأنه يعتبر روح الفريق، ففي آخر تصريحاته اعتبر أن الفوز الذي حققه الملكي ما هو إلا هدية من أجل الجماهير وبالأخص أولئلك الذين عانوا من كوفيد ١٩"أردنا الفوز بهذا اللقب من أجل الجماهير، لأولئك الذين عانوا كثيرًا من هذا الوضع (جائحة كورونا)".

يفتخر صاحب القميص ١٧ بانتمائه للنادي الملكي، ويعتبر أن ارتداء قميص ريال مدريد نعمة له، ويجب الاستمتاع بكل لحظة يلعب بها تحت اسم هذا الفريق العظيم.

يبدو أن العيون القطرية ركّزت جهدها على استقطاب اللاعب الإسباني إلى أحد الفرق في البلاد، إلا أن النادي لم يقف عائقا أمام قراره وأعطته الحرية في الاختيار على الرغم من أنه لا يزال جزءا من خطط المدرب زين الدين زيدان، ولقد قالت بعض المصادر المطّلعة أن العرض المقدم من قبل قطر هو عرض ضخم جدا.

و كشف تقرير صحفي إنجليزي عن نية البرتغالي جوزيه مورينيو إبرام صفقة مع ريال مدريد خلال الانتقالات في الصيف المقبل، وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن توتنهام يسعى للتعاقد مع لوكاس فاسكيز، صاحب الـ29 عاما، وأضافت: "توتنهام مستعد لتقديم عرض لريال مدريد بقيمة 16 مليون يورو، للاعب الذي يرتبط بعقد مع الملكي حتى صيف 2021".

يبدو أن متابعة أخبار كرة القدم ما زالت تشغل الناس وتبعدهم عن بعض هموم الحياة، و لا بأس بأن يلجأ بعضنا أيضا لهذه الهواية المريحة للنفس والجسد، وحتى عام ٢٠٢١ هناك سؤال ما زال يطرح نفسه، هل المونديال لا يزال قائما؟ أم أن الوضع الصحي العالمي سيحول بيننا وبين عشقنا للكرة؟


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023