"فخر وتكريم: مكافأة 200 ألف ريال لكل لاعب بعد فوز الخليج بالبطولة الآسيوية"

الرياض - الكون بزنس


توجّه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، بتقديم مكافأة مالية قيمتها 200 ألف ريال لكل لاعب في فريق الخليج لكرة اليد، فجاء هذا التوجيه كتقدير لفوز الفريق بكأس البطولة الآسيوية الـ26 للأندية، وتأهلهم لنهائيات بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب 2024".


فاز فريق الخليج بلقب بطولة آسيا الـ26 للأندية في لعبة كرة اليد، وهو إنجاز تاريخي يُدرج اسم الفريق في سجلات اللعبة على المستوى الآسيوي. تم تحقيق هذا الفوز الكبير بعد تغلبهم على فريق العربي القطري في المباراة النهائية بنتيجة 35-33، وذلك بعد مباراة مثيرة امتدت لأشواط إضافية.


شهدت مسيرة فريق الخليج نجاحًا باهرًا حيث فاز بجميع المباريات التي خاضها في البطولة. كانت أبرز هذه المباريات أمام فريق النجمة البحريني، حامل اللقب السابق، ومن ثم أمام الكويت الكويتي بطل النسخة الأخيرة من بطولة العرب.


في دور نصف النهائي، استمرت سلسلة الانتصارات بفوز الخليج على فريق القادسية الكويتي في مباراة مثيرة. أكدت هذه المباراة على القوة الشخصية لنجوم الدانة وتطور مستواهم في الفترة الزمنية الأخيرة.


بهذا الإنجاز التاريخي، يأتي توجيه الوزير بمكافأة مالية سخية كتكريم للاعبين وتشجيعًا على المزيد من الإنجازات في المستقبل. يظهر فريق الخليج بوضوح كفريق لا يعرف الهزيمة، مما يعزز مكانته في ساحة الرياضة العربية والعالمية.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023