"تجديد البيعة السعودية: عيد وفاء وتضامن"

الرياض – الكون بزنس


تحتفل المملكة العربية السعودية في يوم البيعة التاسعة بتجديد البيعة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، وتأتي هذه المناسبة لتحتفي بذكرى البيعة الأولى التي تمت خلالها مبايعته وتنصيبه ملكًا على المملكة العربية السعودية، تاريخ هذه اللحظة العظيمة يعود إلى الثالث من شهر ربيع الثاني للعام 1436 هجري، الموافق لعام 2015م. وقد جاءت هذه البيعة بعد أن شغله منصب ولي العهد لمدة ثلاث سنوات فقط، تم تعيينه وليًا للعهد من قبل الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز، وبمجرد وفاة الملك عبد الله، رحمه الله، تولى الملك سلمان زمام الأمور وأصبح ملك المملكة العربية السعودية.


في يوم تجديد البيعة التاسعة، يؤكد أبناء المملكة العربية السعودية على ولائهم ووفائهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان، حفظهما الله تعالى. ويعبّرون عن تضامنهم واتحادهم، وعن توحيدهم تحت راية المملكة، تلك الراية التي تقودها قيادة حكيمة، وتسعى من خلالها المملكة العربية السعودية إلى أن تكون في صدارة الدول العظمى.


إن إنجازات المملكة تشهد بوضوح على هذا النجاح، ولذا فإن تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في يوم البيعة التاسعة يعبر عن التزام أبناء الوطن وولائهم الكامل لقيادتهم.


في ظل حكم الملك سلمان بن عبد العزيز، حفظه الله، شهدت المملكة العربية السعودية تقدمًا لافتًا في مختلف المجالات فقد تم تعزيز التنمية الاقتصادية وتنويع مصادر الدخل الوطني كما شهد قطاع السياحة نمواً ملحوظاً، حيث تم افتتاح العديد من المشروعات السياحية الضخمة لاستقطاب الزوار من مختلف أنحاء العالم.


كما تم تحسين منظومة التعليم وتطويرها بشكل كبير، حيث تم تقديم فرص تعليمية عالية الجودة للشباب الواعد، هذا بالإضافة إلى تعزيز البنية التحتية وتوسيع قاعدة الاستثمارات الوطنية والأجنبية.


فكانت وما زالت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تتسم بالحكمة والرؤية الاستراتيجية حيث يسعى إلى تعزيز دور المملكة على الساحة الدولية، والمساهمة بفاعلية في حل القضايا الإقليمية والدولية وقد أصبحت المملكة العربية السعودية شريكًا رئيسيًا في الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب وتحقيق الاستقرار في المنطقة.


وتجسد مراسم تجديد البيعة السعودية في الذكرى التاسعة على البيعة الأولى للملك سلمان بن عبد العزيز رمزًا للوفاء والتضامن، وتعبّر هذه المناسبة عن تمسك الشعب السعودي بقيادتهم واستعدادهم لدعمها في مسار التقدم والازدهار، كما أن تجديد البيعة يشكل تعبيرًا حيًا عن التفاؤل والثقة في المستقبل، وعزمًا على بناء وطن قوي ومزدهر.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023