أكاديمية التميز في رؤية الناصر

كتب: محمد العيسى
CEO
Alissa3m@gmail.com
لشخصيته الطموحة والمتفرّدة في مجالها ألف تحية واحترام، ولذكائه وفطنته الدائمين مهما كتبنا لن نوفيه حقه في الكلام، لأنه ذلك الشخص الطموح، القدوة، الواثق من خطواته، السّاعي دائما إلى تطوير الذات و الرائد في أي مجال تحط عليه قدميه، هذا الرجل العظيم.
المهندس أمين حسن الناصر.

يجود علينا الرئيس وكبير الإداريين في أرامكو السعوديه في كل فترة بمبادراته النّيّرة، ويعلّم المقتدرين كيف تكون الأعمال الخيّرة، فحصّل في آخر سجلّاته المشرّفة تدشين أكاديمية التميز التي ستكون علامة مشرقة في القطاع المالي في المملكة، والتي تعتبر إحدى ممكنات رؤية ٢٠٣٠الطموحة.
تقوم هذه الأكاديمية الغير هادفة للربح بحسب قول الناصر على نموذج وفكر جديدين يجمعان الخبرات الفريدة للشركاء المتميزين في الجوانب النظرية والتطبيقية، وذلك بالتعاون مع شركات المحاسبة الكبرى والبنوك والمؤسسات العالمية المالية وبمساعدة الجهات الحكومية المختصة بالسياسات المالية.

تساهم هذه الأكاديمية في دمج الشباب والشابات والمهتمين في هذا النوع من التدريبات والبرامج التعليمية العالمية العريقة والمختصة بالسياسات المالية عبر الحضور الفعلي والإفتراضي.
وقد تم اختيار مقر الأكاديمية الجديدة من نوعها في مدينة الرياض لتطبيق هذه الاستراتيجية المُحكمة بتطور تقنياتها ونهجها، وذلك في كون هذه المدينة هي الرؤية المستقبلية والعريقة لريادة هكذا مشاريع وخطط في العالم باعتبارها مدينة الأحلام بحسب الخطط الموضوعة لها حتى ٢٠٣٠، وقد بدأنا بملاحظة تحقيق هذه الرؤية بجهود الحكومة وتوجيهاتها.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

نعم أو لا ؟

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون © 2021