أمير الشرقية يمجّد دور كتاب الرأي: ركيزة أساسية في بناء المجتمع

الشرقية - الكون بزنس


في استقبال يعكس التقدير لجهود كتاب الرأي والمساهمة في الحوار العام، التقى أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، اليوم، أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية لكتاب الرأي وعددًا من المنتسبين. وتأتي هذه الخطوة في سياق تعزيز التواصل بين السلطة والمجتمع المدني، وتقديراً للأدوار المختلفة التي يلعبها أفراد المجتمع في بناء الوطن.


خلال اللقاء، أشاد الأمير سعود بجهود كتاب الرأي في مختلف وسائل الإعلام، سواء الصحف الورقية أو المواقع الإلكترونية، ودورهم في تقديم الرؤى والأفكار التي تعمل على خدمة المجتمع وتعزيز الحوار الوطني. وأكد على أهمية أن يكون الرأي مبنيًا على المسؤولية الاجتماعية والحرص على المصلحة العامة، مشيراً إلى أنه يمكن أن يلعب دوراً فعالاً في توجيه القرارات نحو ما فيه الخير العام وتحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف الأمير سعود بن نايف أن الرأي الصحيح والمبني على أسس علمية واضحة، يمكن أن يساهم في تحفيز الحوار الوطني ورفع مستوى الوعي الجماعي بالقضايا الهامة. كما شدد على أن الإعلام بكافة تجلياته يتحمل مسؤولية كبيرة في توجيه الرأي العام نحو المسار الصحيح وتقديم المعلومات بشكل شفاف وموضوعي.


وفي سياق متصل، أشاد الأمير بتطورات المنطقة الشرقية وتحقيقها لمعدلات تنموية مستدامة، مشيراً إلى دعم واهتمام القيادة الرشيدة بتلبية احتياجات وطموحات المواطنين. وعبر عن ثقته في أن رؤية المملكة 2030 التي يقودها سمو ولي العهد ستحقق آفاقًا جديدة للتنمية والازدهار، معربًا عن أمله في استمرار الأمن والاستقرار والرخاء في الوطن.

من جانبه، قدم نائب رئيس الجمعية السعودية لكتاب الرأي والرئيس التنفيذي، خالد السليمان، شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على حسن الاستقبال واللقاء الودي، معبرًا عن استعداد الجمعية للمساهمة بكل جدية في تحقيق رسالتها في خدمة المجتمع وتعزيز الحوار الوطني.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023