إيطاليا تنتزع لقب كأس أمم أوروبا بركلات الترجيح !

بدموع الحزن ودعّت جماهير الفريق الإنجليزي كأس أوروبا بعد الفوز المفاجئ لفريق إيطاليا في ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي ووقت المباراة الإضافي بالتعادل لكلا الفريقين، وكانت النظرات شاخصة إلى الملعب بحضور دوقة كامبردج بين صفوف الإنجليز لتشجيع المنتخب.
    
وسط ما يقارب ٦٠ ألف مشجع تجمهر الناس في ملعب ويمبلي في لندن لمشاهدة الفريق الذي سيتوّج بطلا لكأس الأمم الأوروبية، وما لبث للحماس أن يصحو حتى اهتزّت شباك الفريق الإيطالي في الدقيقة الثانية على بدء المباراة من قبل اللاعب المدافع لوك شو وسط ذهول حارس المرمى وطاقم الفريق، ولقد كانت بداية محمّسة للإنجليزي حيث اشتدّت عزيمتهم وما كاد الشوط الثاني أن ينتصف حتى عاجلهم الإيطالي بهدف التعادل في الدقيقة ٦٧ بتهديف من لاعب خط الوسط ليوناردو بونوتشي.
    
لم يحسم الفوز بطبيعة الحال حتى بعد انقضاء الوقت الإضافي، مما دفع الفريقين إلى تحديد البطل من خلال ركلات الترجيح بعد صد الحارس جانلويجي دوناروما ركلتين لتضمن إيطاليا اللقب.
ولقد أعاد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني فريقه إلى الدّفّة التي تليق به بعد الغياب الطويل له وبحسب قول المدافع جيورجيو شيليني أن المدرب كان قد زرع الأمل في الفريق قبل المباراة قائلاً: "في البداية، عندما طُلب منا التفكير بإحراز كأس أوروبا اعتقدنا أنه مجنون. لكن هذا الحلم زرعه في أرواحنا حتى أصبح حقيقة".


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

نعم أو لا ؟

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

78%

لا

22%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون © 2022