الدكتور محمود شعبان في الشرقيه

حل الدكتور محمود شعبان حسن ، المحامي بالنقض والإدارية الدستورية العليا .
ضيفاً عزيزاً على المملكة العربية السعودية بدأت من جدة والشرقية والرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة ، وكان للمنطقة الشرقية نصيباً من هذا الزيارة في ضيافة الأستاذ محمد العيسى ، رئيس تحرير مجلة الكون ، ورئيس مجموعة العيسى التجارية .

حيث بدأت بزيارة مهمة الى مركز الملك عبدالعزيز العالمي (إثراء) الظهران ، التي كانت مثار دهشة كبيرة له من حيث فكرة المركز وأهدافه وجمال تصميمه ، وتلاه جولة في مدينة الخبر .

جزيرة تاروت أرض الحضارات..
وكان لجزيرة تاروت نصيباً من هذه الزيارة ، حيث بدأت بقلعة تاروت الشامخة الموغلة في القدم ، وبين ازقة البيوت التراثية في حي الديرة ، وكان لمتحف الفريج وقتاً جميلاً لمعرفة تفاصيل الحياة في القطيف ، من خلال المعروضات القيمة في المتحف .
مرسم المحبة والسلام ..
كانت المحطة الثالثة في زيارة الدكتور محمود شعبان لجزيرة تاروت زيارة مرسم الفنان التشكيلي عبدالعظيم الضامن الذي استعرض تجربته الفنية لأكثر من اربعة عقود من الزمن ، ورسالته الفنية من خلال لوحة المحبة والسلام التي يطوف بها العالم للتواصل الثقافي مع شعوب ألعالم .
وختامها مسك في الجلسة الحوارية عن ثقافة الحقوق للجرائم الإلكترونية التي كانت في غاية الأهمية من حيث المعلومات المهمة في القانون ، واختتم اللقاء بتكريم الدكتور محمود شعبان بهدية تذكارية من ملتقى المحبة والسلام والتسامح.
وتكريم الأستاذ محمد العيسى سفير النوايا الحسنة .

الدكتور الدكتور محمود شعبان في الشرقيه حسن
محكم دولي وعضو اتحاد المحامين العرب بالإسكندرية وخبير في العلاقات الدولية .


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023