السيهاتي رئيسا فخريا...

محمد حسن العيسى

المدير التنفيذي 

Alissa3m@gmail.com

لقد كان يوما حافلا في تاريخ المركز العربي الأوروبي؛ للحقوق الانسان والقانون الدولي حيث جمع مناسبتان عزيزتان على قلوبنا، تمثلت الأولى في يوم عيد المركز أما الثانية فهي مناسبة تنصيب سعادة الشيخ الدكتور عبدالله السيهاتي رئيسا فخريا للمركز، حيث أن هذا التنصيب هو الأول في تاريخه.

إن ذلك القرار لم يأتِ عن عبث؛ بل كان في طياته حقيقة كبيرة، كون الدكتور عبدالله السيهاتي المساهم الأول والأساسي لهذا المركز وهو صاحب اليد البيضاء والجهود المضنية في رعاية العديد من المبادرات الإنسانية والإجتماعية والثقافية والرياضية في العالم العربي.

والجدير بالذكر أنه من أحد أكبر عظماء الوطن والمنطقة لما ساهم فيه على صعيد الصحة والأعمال الخيرية والإنسانية، فلقد تبرع بمبالغ مادية كبيرة في عدة مجالات، من أهم هذه التبرعات ذلك الدعم لأحد مشاريع جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، أنشأ مركز السيهاتي الطبي بمحافظة القطيف، بالإضافة إلى أعماله التجارية المشهورة وحبه للرياضة إذ أطلق دورة الدكتور السيهاتي الرياضية الرمضانية في العام ١٤٢٩ه.

على الرغم من توسع دائرة أعماله وشهرته إلا أنه بقي وفيا لمدينته ومازال حتى يومنا هذا يبذل أقصى جهوده لكي تكون مدينته على قدر كبير من التطور والرؤية المستقبلية التي رسمها لها.



أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023