الضيافة السعودية في قلب سوق السفر العالمي: مجموعة بوتيك تحدث ثورة في تجربة الضيافة

مدينة كان - الكون بزنس


تتألق مجموعة بوتيك، المجموعة الفخمة والفريدة في مجال الضيافة في المملكة، في معرض سوق السفر العالمي، والذي يُعد واحدًا من أبرز الفعاليات في عالم السفر الفاخر. يُقام هذا الحدث الراقي في مدينة كان الفرنسية من 4 إلى 7 ديسمبر 2023.


تدعم مجموعة بوتيك، التي تتبع لصندوق الاستثمارات العامة، جهود وزارتي السياحة والثقافة في تعزيز وتطوير القطاع السياحي السعودي. وتتجاوب المجموعة مع هذه الجهود بتحويل القصور التاريخية والثقافية السعودية إلى فنادق فاخرة، مُحدثة بمعايير عالمية.


"مجموعة بوتيك" لا تكتفي بتقديم الضيافة الفاخرة، بل تسعى لإرساء معايير جديدة وتعريف تجربة فريدة للمسافرين، محليًا ودوليًا. تقدم تجارب معاصرة مستوحاة من تراث السعودية، حيث تتفرد بتجديد وتطوير القصور التاريخية والثقافية بشكل كامل.

محفظة "بوتيك" تشمل العديد من القصور السابقة غير المتاحة، مثل القصر الأحمر في الرياض، الذي كان منزلًا للملك سعود بن عبدالعزيز آل سعود. كما تشمل القصر الحمراء في جدة، والذي استضاف شخصيات دولية بارزة، والقصر الطويق، الحائز على جائزة الآغا خان ويعتبر من أبرز المعالم المعمارية في العاصمة.


تتميز مجموعة بوتيك بمفهوم فريد يحتفي بالتاريخ والثقافة السعودية، حيث يُجسد تجديد القصور تجربة ضيافة عصرية بمعايير عالمية. الفلل والأجنحة الفاخرة تضمن أقصى درجات الراحة العصرية مع خدمات المساعد الشخصي وتجارب ثقافية فريدة.

يُعد المعرض العالمي حدثًا مميزًا يجمع بين أبرز الأسماء في قطاع الضيافة ومصممي تجارب السفر. وقد جمعت الفعاليات في العام الماضي أكثر من 3600 متخصص من 77 دولة، وشملت جلسات تعريفية مميزة، مما أتاح للعاملين في القطاع فرصة التواصل وتبادل الخبرات.


بخصوص مشاركة "بوتيك" في المعرض، قال المدير التنفيذي مارك ديكوتشينيس: "نسعى لتجسيد الأصالة وروح الضيافة السعودية بأرقى أشكالها ورفع مستوى الضيافة الفاخرة إلى مستويات جديدة. ومع توقعات وزارة السياحة للوصول إلى 6 تريليونات دولار أميركي في قطاع السفر والسياحة بحلول 2030، نرى في السوق السعودي إمكانيات استثمارية هائلة، ونتطلع إلى التواصل مع النظراء عالميًا لتبادل الخبرات والفرص المثمرة".


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023