المملكة العربية السعودية تحتضن الدورة العاشرة لمؤتمر رجال الأعمال العرب والصينيين في الرياض

الرياض : مايو 2023


يستضيف مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض في الفترة من 11-12 يونيو 2023، الدورة العاشرة لمؤتمر رجال الأعمال العرب والصينيين تحت شعار "التعاون من أجل الرخاء" والدورة الثامنة لندوة الاستثمارات، وذلك ضمن إطار منتدى التعاون العربي الصيني.


وسيحضر المؤتمر العديد من أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين الحكوميين، وشخصيات هامة من مختلف الدول العربية و جمهورية الصين الشعبية، ورجال الأعمال والقادة والتنفيذيين لكبرى الشركات وتهدف هذه الفعالية إلى تعزيز التعاون في مجالات الاستثمار والاقتصاد والتجارة ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.


 ومن خلال الجلسات الرئيسية للمؤتمر، سيتم تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في العديد من المجالات، بما في ذلك التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والطاقة المتجددة والزراعة والعقارات والمعادن الإستراتيجية وغيرها.


وسيشارك في هذه الجلسات عدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين وممثلي القطاع الخاص وقادة القطاعات المختلفة، بالإضافة إلى أكثر من 2000 مشارك من الشركات والمؤسسات في المجالات المختلفة.


كما سيتم تخصيص جلسات جانبية لبعض القطاعات المعينة، بما في ذلك قطاع التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والطاقة المتجددة والزراعة والمعادن الإستراتيجية وغيرها بين الدول العربية وجمهورية الصين الشعبية.


وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المؤتمر فرصة لعرض وتبادل الأفكار والتجارب والتعرف على أحدث التطورات والابتكارات في مختلف القطاعات المشاركة، مما يساهم في تعزيز التعاون بين الدول العربية والصين وتطوير العلاقات التجارية والاستثمارية بينهما.


وتعتبر العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الدول العربية والصين من العلاقات الهامة والحيوية، ويشهد المؤتمر على التزام المملكة العربية السعودية والصين بتعزيز هذه العلاقات وتوسيع نطاق التعاون في مختلف المجالات.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023