تأثير رؤية السعودية 2030 على تنمية الطاقة المنخفضة التكلفة

الرياض - الكون بزنس


السعودية تتجه نحو تمكين الوصول العادل للطاقة المنخفضة التكلفة


في كلمته خلال افتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض، أكد وزير الاقتصاد والتخطيط السعودي فيصل الإبراهيم على التزام المملكة بتحقيق تنمية مستدامة من خلال التعاون الدولي وتمكين الوصول للطاقة المنخفضة التكلفة.


كما تحدث الوزير عن التحديات الغير مسبوقة التي تواجه الاقتصادات العالمية في الوقت الحالي، مشيراً إلى أهمية الفرص الهائلة التي تنتظر العالم في ظل هذه التحديات.


رؤية السعودية 2030 ودعم التنمية


أكد الوزير أن رؤية السعودية 2030 تعتبر دليلاً على التزام المملكة بتحقيق التنمية المستدامة، حيث تهدف هذه الرؤية إلى مواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية.

دور السعودية في مجال الطاقة


أبرز وزير الاقتصاد أهمية دور المملكة في مجال الطاقة، مشيراً إلى التزامها بتطوير واستخدام مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة.


المنتدى الاقتصادي العالمي: منصة للحوار والتعاون


يعتبر المنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في الرياض فرصة ملائمة لتعزيز الحوار والتعاون بين قادة الفكر حول عدة موضوعات، من بينها التحديات البيئية ودور الفنون في المجتمع وريادة الأعمال.

مشاركة واسعة النطاق


يشارك في المنتدى أكثر من 1000 مشارك بينهم أكثر من 20 وزير خارجية من حول العالم، وذلك بهدف تعزيز التعاون في المجالات الحاسمة للتنمية والتصدي للتحديات العالمية.


تأكيداً على التزام المملكة السعودية بتحقيق تنمية مستدامة، فإن جهودها في تمكين الوصول للطاقة المنخفضة التكلفة تعكس رؤيتها الطموحة لبناء مستقبل مستدام وآمن للجميع.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023