تهنئة خالصة بمناسبة يوم التأسيس السعودي

تتقدم مجلة الكون بزنس بأسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين، الأمير محمد بن سلمان، وإلى الشعب السعودي الكريم، بمناسبة يوم التأسيس السعودي.


في هذا اليوم العزيز على قلوب جميع السعوديين، نستذكر بكل فخر واعتزاز اللحظة التاريخية التي وطأت فيها بلاد الحرمين الشريفين درب الاستقلال والوحدة والتقدم. إن تأسيس المملكة العربية السعودية يمثل ميلاداً جديداً للأمة العربية، ورمزاً للعزة والكرامة، ومصدر إلهام لكل الأمم.


إننا نثمن الجهود الحثيثة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في خدمة الوطن والشعب، وفي دعم مسيرة التنمية والازدهار في المملكة، ونؤكد على التزامنا بتقديم كل الدعم والمساندة لهذه الجهود النبيلة.


في هذا اليوم المميز، نجدد عهدنا ووفاؤنا للمملكة العربية السعودية، ونعبر عن اعتزازنا بتاريخها العريق وثقافتها الغنية، ونعد بالعمل المستمر من أجل تعزيز العلاقات الاقتصادية والثقافية بين المملكة والعالم.


وفي الختام، نتمنى للمملكة العربية السعودية وشعبها الكريم دوام الرخاء والازدهار، وأن تظل قيادتها الرشيدة تحقق المزيد من التقدم والنجاح في جميع المجالات.


كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وازدهار، وكل عام وأنتم بألف خير.

لتحميل كتيب يوم التأسيس السعودي اعداد واشراف: محمد العيسى


 كتيب يوم التأسيس السعودي


كتيب يوم التأسيس السعودي2


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023