سمو الأمير يُكرِّم البدر

كتب/ محمد العيسى.

تشرفت بحضور تكريم صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود- محافظ الاحساء السابق.
اجتمع فيها قادتنا العظام ورجالات الوطن وصفوة المجتمع في ضيافة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف آل سعود حفظه الله.

هنا اجتمعت المشاعر والقلوب حول كلمات وتوجيهات وشكر وتكريم أمير الشرقية للأمير البدر بن جلوي بعد عطاء دام ٢٥ عاماً لأحساء الخير ...

البدر من الاوفياء الذين عملوا باجتهاد و إتقان لأعماله مع المساهمة في تقدم المملكة وارتقائها ، فهو يعرف جيدًا أن بالعمل و السعي و مواكبة العصر ترتقي الدول، خصوصا في ظل قيادة حكيمة مثل الأمير سعود بن نايف وهو أحد الشخصيات القيادية الهامة في المملكة التي يتخذها العديد من الشباب والمسؤولين قدوة حسنة لهم ، الذي تمكن باجتهاده و مثابرته ومتابعته الدقيقة .

المتتبع لمسيرة الأمير سعود بن نايف منذ توليه إمارة المنطقة الشرقية يجدها زاخرة بالمنجزات ومرصعة بالثمرات، التي يقودها الفكر المبدع والنظرة الطموحة، والعمل الدؤوب من خلال ترسيخ مبدأ الشراكة مع المجتمع وتنمية الإنسان والمكان في آنٍ واحد، وهذا ما شهدته المنطقة الشرقية من مشروعات تنموية نهضوية ضخمة ساهمت في تنمية المدن عبر تنفيذ المشروعات الحيوية والعمرانية والصناعية في المنطقة، وبمتابعةٍ وحرص وفي ذات الوقت اهتمام سمو الأمير سعود الكبير بأعمال البِر والتماس حاجات أبناءه المواطنين والحث على التطوير والتحسين والإنجاز والاستثمار في الإنسان، هذه القيم الكبيرة والأهداف النبيلة تتجلى بوضوح في منظومة البرامج والجوائز التي أسسها ويدعمها ويرعاها سموه.
بفضل ما قدمه من دعم واهتمام للتطوير وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030، وإن أول ما يلفت النظر في المنطقة الشرقية هو النهضة الشاملة التي شهدتها المنطقة في السنوات الماضية، وما تم تحقيقه من الإنجازات في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والخدمية، التي تأتي تتويجاً لجهود سموه.

الذي يؤكد أننا أمام مدرسة عريقة في التطوير الإداري والتغيير للأفضل وهو ما أجمع عليه جميع أهالي المنطقة الشرقية، الذين يشهدون حراكاً مستمراً ومتغيراً في شتى المجالات.

وكان هو التكريم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية بتكريم صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، بمناسبة انتهاء فترة عمله محافظاً للأحساء .
وألقى سمو الأمير سعود كلمته والتي أثنى فيها على الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود حيث تتوافر فيه صفات حميدة من إخلاص ووفاء وذكاء في إدارة شئون محافظة بحجم محافظة الأحساء .

وكعادة الأمير سعود لم يفته أن
يهنأ سمو الأمير سعود بن طلال آل سعود بتعيينه محافظاً للأحساء، حيث أعرب عن تأكده من أنه على قدر المسئولية ونأمل منه الكثير من التقدم والرقى والرفعة لمملكتنا ومليكنا حفظه الله ونسأل الله له التوفيق .

و كانت كلمة سمو الأمير بدر بن جلوي والتي شكر فيها القيادة الرشيدة على اهتمامها بكل ما يخدم الوطن والمواطن، ولسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على ما وجده من دعم ومساندة طوال فترة تكليفه محافظاً للأحساء، وقدم الشكر أيضا للأهالي على مساندتهم له والتي كان لها الأثر البالغ في كل ما تحقق من إنجازات.

وارتجل السيد/ موسي الهاشم كلمته
والذى رحب فيها أولا بالأمير سعود بن نايف وأصحاب السمو والإخوة الحضور كما أثنى سيادته على القيادة وسياساتها منذ التأسيس حيث عمل هذا الكيان على خدمة الدين والعقيدة وخدمة الحرمين ووفائهم لوطنهم وأبناء وطنهم وصولاً إلى سيدنا ومليكنا الملك سلمان وولى عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ورعاهم ووفقهم لإتمام مشروعنا وحلم المملكة ممثل في رؤية المملكة 2030 القيادة التي وصلت بنا لمصاف الدول العظمي كما هو واضح كيف كنا وكيف أصبحنا .. كما تمنى سيادته التوفيق والسداد لمحافظنا الجديد الأمير سعود بن طلال وفقه الله .

وقال لقد بايعنا المؤسس بكل قلوبنا وعقولنا والان نحصد ما بناه المؤسس في عهد خادم الحرمين الشريفين كل هذه النجاحات ورؤية المملكة لبناء ونهضة المستقبل.

ويزدهر بكم الكون قادتنا وأنتم التيجان
وفقكم الله ورعاكم.

وكان للأهالي نصيب للتعبير عن مشاعرهم الجياشة خارج البروتكول الرسمي .

في مجلس الحكام والقادة يجتمع الحب والسلام والعطاء والتقدير والتشجيع والتكريم والكلمة الطيبة.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023