شهرة أنغامي تجذب أهم الشركات الأجنبية وتندمج معها

220 مليون دولار هي قيمة أنغامي المؤسسية الأولية بعد دمجها مع شركة فيستاس ميديا أكويزشن كومباني Vistas Media Acquisition Company (VMAC)، وهي شركة استحواذ ذات أغراض الخاصة (SPAC)، ولقد احتفلت الشركة بهذا الاستحقاق عبر إضاءة شعارها على برج خليفة.
يجدر بنا الذكر أن شركة أنغامي تأسست عام 2012 م في بيروت عبر الشابين مارون وإيلي حبيب، حيث لاقت نجاحا مبهرا في الشرق الأوسط، إذ أن عدد المستخدمين المسجلين قد بلغ حوالي 70 مليون شخص مع بثها لعدد أغاني شهريا ما يقارب المليار أغنية.
يتمركز مقر الشركة الأساسي في أبو ظبي والإمارات العربية المتحدة.
يعتبر برنامج أنغامي نصف مجاني، إذ يجب على الأشخاص الذين يريدون تحميل محتوياته الاشتراك والدفع شهريا ويدعم هذا البرنامج المئات من أجهزة الموبايل مثل الجالكسي والأندرويد والأيفون والسوني والنوكيا والنسخة الخاصة به على جهاز بلاك بيري وأيضاً النسخ المتوفرة على الكمبيوتر أو اللابتوب فهو يدعم أنظمة كثيرة مختلفة مثل وينوز فون وماك وويندوز 7 وويندوز10 واكس بي وغيرها.
يعتبر هذا التطبيق حاليا الأشهر في الشرق الأوسط؛ الأمر الذي جعل من الشركة المنتجة إدراج لغات عديدة أساسية في التطبيق مثل اللغة العربية والفرنسية والإنجليزية من أجل تسهيل تصفح المحتويات على المشتركين.


مواضيع ممكن ان تعجبك


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

Do you have iPhone 12

نعم

56%

لا

44%

نعم

لا

نعم أو لا ؟

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

78%

لا

22%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون © 2021