"في رثاء البدر: محمد رضا نصر الله يرثي الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن"

المنطقة الشرقية - الكون بزنس


محمد رضا نصر الله، الإعلامي والكاتب الصحفي والأديب السعودي البارز، من أبناء محافظة القطيف النجباء، يعتبر من رواد الإعلام في المملكة العربية السعودية، حيث قدّم وأعد العديد من البرامج التلفزيونية الناجحة التي تناولت الجوانب الثقافية والسياسية بشكل مميز.


في لقاء مؤثر ومفعم بالعواطف والحنين، ألقى الصحفي والأديب الكبير محمد رضا نصر الله نظرة مميزة على حياة وأعمال الشاعر "الأمير بدر بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز" في مقطع فيديو يحمل عنوان "في رثاء البدر" والذي نشر على قناة الثقافية، تناول في هذا اللقاء مسار الشاعر " الأمير بدر بن عبدالمحسن" في عالم الأدب، وكيف أثرت أعماله الشعرية على المشهد الأدبي العربي، مستعرضاً مدى إسهاماته البارزة وتأثيره العميق.

وبرز في هذا اللقاء كم هائل من الوداعة والحزن الذي غمر "محمد رضا نصر الله" لرحيل هذا الشاعر الكبير، حيث عبر عن امتنانه واعتزازه بتراثه الأدبي الثري، وجاءت كلماته مليئة بالاحترام والتقدير، ممزوجة بلحن الحنين للفراغ الذي تركه رحيل "بدر بن عبدالمحسن".


قام "نصر الله" بتسليط الضوء على بعض من أهم إنجازات الشاعر "بدر بن عبدالمحسن" في مجال الشعر، مستعرضًا بذلك تأثيره البارز في تجديد اللغة والأسلوب الشعري، وإضافته لبعد جديد للشعر العربي.

ومن جهة أخرى، لم يقتصر حديث نصر الله على الجوانب الأدبية فقط، بل تطرق أيضًا إلى الجوانب الإنسانية والشخصية للشاعر، حيث شارك بعض الذكريات الجميلة التي عاشها معه، وأبرز اللحظات التي كانت محط إعجابه وتقديره.


يعتبر هذا اللقاء نوعًا من التكريم الأدبي والثقافي للشاعر الراحل "بدر بن عبدالمحسن" من خلال عيون وقلب "محمد رضا نصر الله" مما يعكس العلاقة العميقة التي تربط بينهم، ويسلط الضوء على أهمية وأثر أعمالهما في عالم الأدب العربي المعاصر.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023