معرض "سيتي سكيب العالمي" في الرياض: تجمع عالمي لصناعة العقارات

في الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر 2023م، ستشهد مدينة الرياض انطلاق فعاليات معرض "سيتي سكيب العالمي"، وهذا برعاية وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وبتنظيم من شركة تحالف تحت عنوان "لبناء مسكن المستقبل".
سيكون المعرض محورًا للمتحدثين والخبراء والمهتمين بالقطاع العقاري، بالإضافة إلى المطورين العقاريين الدوليين والمحليين، والمصممين الداخليين، والمهتمين بشراء الوحدات العقارية.


المعرض سيُقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات في منطقة ملهم شمال مدينة الرياض. وقد لاقى اهتمامًا كبيرًا من جميع أنحاء العالم، حيث سيجذب آلاف المهتمين بشراء الوحدات العقارية والخبراء في القطاع العقاري. سيضم المعرض أكثر من 2,000 مستثمر في القطاع العقاري، بالإضافة إلى أكثر من 350 جهة عارضة وما يزيد عن 250 متحدثًا عالميًا ومحليًا سيشاركون بآرائهم وخبراتهم من خلال جلسات نقاش تمتد لأكثر من 250 ساعة عبر منصات متعددة.


ستشمل مواضيع المعرض مجموعة متنوعة من مجالات الهندسة المعمارية، والتصميم الداخلي، وتخطيط المدن. كما سيتيح المعرض منصة لعرض أفضل الممارسات العالمية في تقنيات التطوير والبناء المستقبلية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على منظومة التشريعات العقارية.


يشهد المعرض مشاركة مشاريع كبرى ورائدة في المملكة العربية السعودية، مثل ضواحي خزام والفرسان وسدايم التابعة للشركة الوطنية للإسكان، ونيوم، وروشن، وشركة وسط جدة للتطوير، والعلا، ووجهة مسار، وشركة رتال للتطوير العمراني، ومركز الملك عبدالله المالي "كافد"، وحديقة الملك سلمان، ومدينة محمد بن سلمان غير الربحية، والدرعية، وشركة البحر الأحمر الدولية، وشركة داون تاون السعودية. بالإضافة إلى مشاريع محلية وعالمية من 24 دولة.


يأتي هذا المعرض بدعم رسمي من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، حيث أعرب معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الكبير. وقال: "نسعد باستضافة معرض سيتي سكيب العالمي في الرياض، الذي يعد أكبر معرض متخصص في العقار بالعالم. يشاركنا في المعرض أهم المشاريع الكبرى في رؤية المملكة 2030، وبمشاركة مميزة من 24 دولة بمشاريعها النوعية. هذا الحدث مهم على مستوى العالم ونرحب بالمستثمرين والمطورين العقاريين والمهتمين للمشاركة فيه".


معرض "سيتي سكيب العالمي" يعد حدثًا مهمًا لصناعة العقارات، حيث يتيح فرصة لاستعراض مستجدات القطاع العقاري ومناقشة التحديات. سيكون هناك جلسات حوارية وورش عمل متخصصة، بالإضافة إلى منتديات متعددة تشمل قمة نيوم لبناء مسكن المستقبل ومنتدى المحافظ العقارية ومسرح التصميم والعمارة ومنتدى مستثمري العقار ومسرح التقنيات العقارية، بالإضافة إلى تحدي الابتكار الذي يشجع على إيجاد حلول نوعية في القطاع.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023