"هيونداي"تطرح ملكة الشباب والأناقة

ما لبثت شركة هيونداي أن تطرح سيارتها هيونداي أكسنت ٢٠٢١ حتى حققت هذه التحفة عائدات أرباح مبهرة في المملكة العربية السعودية بالأخص؛ مقارنة مع شركات صناعة السيارات الأخرى. فلمَ هذه السيارة بالتحديد؟وهل المواصفات التي تتمتع بها تستحق هذه العائدات؟
إن أول ما يجذب الزبائن إلى السيارات؛ شكلها الجميل وتماشيها مع صيحات الشباب العصرية أو الراحة التي توفرها لسائقها مع المميزات التي تدعمها، كل ذلك مع سعرها المقبول والذي يناسب معظم شرائح المجتمع.
تمتاز هذه السيارة عن غيرها من السيارات الأخرى بتصميمها الخارجي الرياضي والأنيق والذي يلبي كل الأذواق المحبة للجمال، محركها اقتصادي يوفر الكثير من الوقود، مقصورتها الداخلية تتسع لخمسة أشخاص بشكل مريح جدا، مستوى ارتفاع باطن السيارة عن الأرض كبير مما يبعد هم السائق في الحذر من اصطدام باطنها بالمطبات المرتفعة وتتصف أيضا باتزانها على السرعات العالية والمنعطفات الحادة، بالإضافة إلى المرايا الكهربائية الجانبية مع فتحة السقف في الأعلى
ومساحة التخزين الكبيرة في صندوقها.
كل هذه المميزات تأتيكم إلى جانب هيكلها الخارجي المصنوع من المعادن الثقيلة بالأضافة إلى الميزة التي يبحث عنها الملايين وهي سهولة صيانتها في العديد من الاماكن بأسعار مناسبة لأن قطع غيارها منتشرة في الأسواق.
إن هذه اللوحة الفريدة من نوعها تأتي مكملة لاحتياجات الأفراد ومتكاملة لأصحاب المداخيل المحدودة من حيث أناقتها، والتكاليف التي تستلزمها في عمليات الصيانة أو التصليح.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

Do you have iPhone 12

نعم

56%

لا

44%

نعم

لا

نعم أو لا ؟

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

78%

لا

22%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون © 2021