"احتفال استثنائي: تعيين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر نائبًا لأمير المنطقة الشرقية"

الدمام - الكون بزنس


كتب/ محمد العيسى


في ليلة مباركة امتلأت بالفرح والتفاؤل، شهدنا حفل استقبال رائعًا لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز، الذي تم تعيينه نائبًا لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، والذي أقام في مجلسه الأسبوعي "الاثنينية" بديوان الإمارة مساء أمس الاثنين الموافق 1/1/2024 هذا الحفل الكريم.


في بداية كلمته، رحب صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بالحاضرين معربًا عن فرحته بحضورهم في هذه الليلة المميزة ومأكداً على أهمية المنطقة الشرقية وتميزها، مع الترحيب الحار بصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر.

تناول سموه في كلمته نبذة عن التاريخ العريق للمنطقة الشرقية، مشيرًا إلى الدور الاستراتيجي الذي لعبته على مر العصور، كما تحدث عن الثروات الطبيعية التي أوجدها الله في هذه المنطقة، والتي تجعلها جزءًا لا يتجزأ من تطور الوطن، كما أشار إلى دور خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين في توجيه العناية والاهتمام لجميع مناطق المملكة ولاسيما المنطقة الشرقية التي تحظى برعاية خاصة.


كما تحدث سموه عن الدور العالمي المتزايد للمملكة العربية السعودية، وكيف أصبحت نموذجًا يحتذى به في مختلف أنحاء العالم، مشيراً إلى أن الجهود المستمرة والرؤية الثاقبة لقيادتنا الحكيمة هي ما جعلتنا نحقق هذا الإنجاز.

وأعرب سموه عن ثقته المتناهية في المولى عز وجل أولاً وفي سمو الأمير سعود بن بندر، في المساهمة الكبيرة لتأدية هذه المهمة العظيمة التي وكلتها لهم القيادة الرشيدة، مشيراً لمعرفته الشخصية بالأمير سعود بن بندر عندما كان في وزارة الداخلية من عدة سنوات وانه ابناً لرجل من الرجال العظماء وهو سمو الأمير بندر بن عبدالعزيز آل سعود.


وفي ختام حديثه، قدم سمو الأمير سعود بن نايف شكره الجزيل للأمير أحمد بن فهد بن سلمان، الذي قام بدور بارز خلال فترة عمله واصفاً له بأنه كفى ووفَى، وختم بالدعوة لصاحب السمو الأمير سعود بن بندر بالتوفيق والسداد، مع التمنيات بأن يكون قائدًا ملهمًا يسهم بفعالية في تطوير المنطقة.


 نعبر عن ترحيبنا وتهنئتنا لصاحب السمو الملكي بمناسبة تعيينه نائبًا لأمير المنطقة الشرقية


نتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته الجديدة، مؤكدين على أهمية دعمنا جميعًا للرؤية الوطنية.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023