صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان يستقبل المواطنين في قصر السلام بجدة لتعزيز الوحدة الوطنية

جدة - الكون بزنس


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في قصر السلام بجدة، جمعًا من أصحاب السمو الملكي الأمراء، وأصحاب الفضيلة العلماء، وكبار المسؤولين، بالإضافة إلى جمع من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه. ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص سموه على تعزيز الروابط الاجتماعية وتجسيد قيم التلاحم الوطني.



وتُعتبر اللقاءات التي يجريها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان مع المواطنين والمواطنات من أبرز الفعاليات التي تعكس اهتمامه بتعزيز التلاحم الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع. إذ يتم خلال هذه اللقاءات تبادل الآراء والاستماع إلى احتياجات المواطنين، مما يسهم في تعزيز الثقة والولاء بين القيادة والشعب.



مراسم الاستقبال في قصر السلام


في بداية الاستقبال، أنصت الجميع لتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها تقديم الأمراء، والعلماء، وكبار المسؤولين، للسلام على سموه. وقد حضر هذا الاستقبال عدد كبير من الشخصيات البارزة في المملكة، مما يعكس الأهمية الكبرى التي توليها القيادة الرشيدة لهذه اللقاءات.

 


تجسد هذه اللقاءات قيم التواصل المفتوح بين القيادة السعودية والمواطنين. حيث يحرص سموه على الاستماع المباشر لآراء المواطنين وملاحظاتهم، الأمر الذي يسهم في تعزيز روح الوحدة الوطنية والتعاون بين مختلف فئات المجتمع السعودي واستمرار هذه اللقاءات يعكس التزام القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين بتعزيز التلاحم الوطني والحفاظ على وحدة الصف الداخلي. وهي فرصة لتأكيد سعي القيادة السعودية لأن تكون دائمًا قريبة من المواطنين، مستمعة لمطالبهم ومواكبة لتطلعاتهم.

وفي الختام، نتوجه بالشكر والعرفان الى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، الذي يجسد بروحه القيادية الحكيمة رؤية المملكة الطموحة. ونسأل الله أن يبارك في قيادتنا الرشيدة، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ويسدد خطاهم لما فيه خير للوطن والمواطنين.


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

هل ترى أن التحول الرقمي يمكن أن يسهم في تحسين كفاءة أعمال الشركات؟

نعم

75%

لا

25%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

67%

لا

33%

نعم

لا

Do you have iPhone 12

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون بزنس © 2023