منصة افتراضية تفاعلية في القطاع العقاري المحلي والدولي في ظل إمارة دبي

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن إطلاق النسخة الافتراضية الأولى من معرض العقارات الدولي خلال الفترة من 11 إلى 20 نوفمبر المقبل، لتكون أكبر منصة لبيع وشراء العقارات في الشرق الأوسط لسوق العقارات المحلية والدولية، وذلك بالشراكة مع مبادرة "استثمر في عقارات دبي".

على الرغم من كل الظروف العصيبة التي يمر بها العالم أجمع على الصعيدين الاقتصادي والصحي ،نجحت دبي ببناء منصة افتراضية تفاعلية لتسهيل عملية البيع والشراء في السوق العقاري المحلي والاسواق الدولية باستخدام التكنولوجيا الافتراضية.

وقد صرّح سلطان بن مجرن مدير عام الدائرة في بيان له أمس السبت "تمثّل النسخة الافتراضية من الحدث بداية فصل جديد للقطاع العقاري في فترة يشهد فيها العالم تحولاً نوعياً نحو المرونة والابتكار وسيكون هذا الحدث منصة فعالة لتحفيز نمو القطاع العقاري محلياً ودولياً".

سيقوم هذا المعرض بالعمل على تعزيز سوق العقارات من خلال تحفيز عمليات البيع والشراء وخلق فرص تجارية في سوق العقارات المحلي والدولي.

وكانت هناك كلمة لماجدة علي راشد الرئيس التنفيذي لترويج وادارة الاستثمار العقاري في دبي حيث قالت:"أن النسخة الرقمية من معرض العقارات الدولي ستكون أيضا بوابة مهمة للغاية لزيادة فرص الاتصال قدر الامكان ، حيث ستؤدي الى مزيدٍ من الشراكات التجارية والمهنية مع المستثمرين والافراد ".

أما ديفيد الشيزاوي رئيس اللجنة المنظمة فقال "النسخة الافتراضية من معرض العقارات الدولي هي أكثر من مجرد معرض لأنها توفر وصولاً افتراضياً لفرص متعددة في سوق العقارات ،وستكون بمثابة منصة لعقد الصفقات وزيادة فرص التواصل وتوفير بيئة جاذبة لتشجيع الاستثمارات العقارية محلياً ودولياً .

كما وسيقوم المعرض باستضافة العديد من الفعاليات لمدة عشرة أيام أهمها: 

المعرض الافتراضي الذي سيعرض أحدث الفرص الاستثمارية وأهم العروض العقارية بالإضافة الى برنامج تدريبي يوفر التدريب التنموي للمشاركين لتحسين المعرفة والوعي لديهم.

وسيتضمن المعرض جلسات حوارية افتراضية بالتعاون مع خبراء في المجال العقاري من جميع أنحاء العالم يتخللها مناقشات وتحليلات لاتجاهات السوق الجديدة والاستراتيجيات والفرص في مجال العقارات




مواضيع ممكن ان تعجبك


أخر إصدار من مجلة الكون بيزنس
تويتر
LinkedIn
Poll

Do you have iPhone 12

نعم

56%

لا

44%

نعم

لا

نعم أو لا ؟

نعم

50%

لا

50%

نعم

لا

مع أم ضد التعليم عن بعد؟

نعم

78%

لا

22%

نعم

لا

جميع الحقوق محفوظة للكون © 2021